كلية التربية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لإعداد خريج متميز يتمتع بأعلى مستويات الجودة...
المزيد

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع متمكن من المعارف والمهارات والإتجاهات الحديثة فى التربية وبإعداد بحث علمى متميز...
المزيد

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم، والعمل على تكامل شخصية الطالب...
المزيد

الإثنين, 16 آب/أغسطس 2021
Subscribe to this RSS feed

تحت رعاية الاستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي – القائم بعمل رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ تامر سمير - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وموافقة مجلس الجامعة في جلسته رقم (23) بتاريخ 2007/04/30 على نشر نماذج الإجابات، استقبل فريق البوابة الإلكترونية بالجامعة نماذج الاجابات للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2020/2021.

وقد أشار الدكتور/ شادي المشد – مدير البوابة الإلكترونية بانه قد قام فريق البوابة الإلكترونية بالجامعة بمراجعة نماذج الإجابات المرسلة من السادة أعضاء هيئة التدريس، والتي وصل عددها إلى إجمالي (575) نموذج، تم استقبالهم على البريد الإلكتروني من كليات الجامعة، وإصدار النتيجة المبدئية للاطلاع عليها، وانه سيتم فتح باب التظلمات لمدة اسبوع من تاريخ النشر على البريد الإلكتروني التاليعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اقرأ المزيد...

افتتح الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب فعاليات المدرسة الصيفية الثانية لعلوم الفضاء والتى تنظمها الجامعة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس الجامعة بمقر جامعة بنها بالعبور، بالتعاون مع وكالة الفضاء المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عليوة القائم بعمل المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور، والدكتور محمد كساب رئيس شعبة تصميم الأنظمة الميكانيكية ومسئول ملف صناعة الفضاء بوكالة الفضاء المصرية، والدكتور أحمد بيومي مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية.
وقال نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب أن المدرسة الصيفية الثانية تأتي ضمن فعاليات مشروع قمر تدريب الجامعات المصرية للعام 2021/2022، ويشارك فيها 500 طالب وطالبة من طلاب السنة النهائية بكليات الهندسة والعلوم والحاسبات والمعاهد العليا المعتمدة والمكافئة للكليات السابق ذكرها على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ومن بينهم جامعة بنها.
واشار الدكتور تامر سمير الى أن الجزء النظري للمدرسة الصيفية تم تنفيذه الشهر الماضي عن طريق التعلم عن بُعد ، وبدأ اليوم الجزء العملى بمقر الجامعة في مدينة العبور، وذلك من خلال تقسيم المتقدمين إلى مجموعات تدريبية بهدف نشر المعارف المتعلقة بعلوم الفضاء بين طلاب الجامعات المصرية، لربط دراستهم الأكاديمية بالواقع العملي.


اقرأ المزيد...


كلية التربية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى في مبنى إدارة الجامعة ثم انتقلت الدراسة إلى مبنى كلية التربية القديم (التربية الرياضية حاليا) في العام (1979) مع استئجار مدرج بمبنى الشبان المسلمين بمدينة بنها، ثم انتقلت الدراسة في مبنى مجمع الكليات في العام الدراسي(2000) واستمرت الدراسة فيه إلى أن تم إنشاء مبنى خاص بالكلية في مجمع الكليات بكفر سعد وتم الانتقال إليه في عام (2013)؛ ويتكون المكان الجديد للكلية من عدد (2) مبنى الأول المبنى الإداري ويتكون من (4 ) طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي والبدروم، والمبنى الثاني مبنى المدرجات ويتكون من طابقين بالإضافة إلى الطابق الأرضي.


للمزيد
كلية التربية
  

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    10200

    طالب


    221

    عضو هيئة تدريس

    163

    إدارى


    4

    برامج جديدة مميزة

    اتصل بنا

     --------