كلية التربية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لإعداد خريج متميز يتمتع بأعلى مستويات الجودة...
المزيد

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع متمكن من المعارف والمهارات والإتجاهات الحديثة فى التربية وبإعداد بحث علمى متميز...
المزيد

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم، والعمل على تكامل شخصية الطالب...
المزيد

الثلاثاء, 09 تشرين2/نوفمبر 2021
Subscribe to this RSS feed
09 تشرين2

الجيزاوي يتابع اداء المبعوثين من جامعة بنها بالخارج

تابع دكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها أداء المبعوثين من المعيدين والمدرسين المساعدين بجامعة بنها للخارج للحصول على درجتي الماجستير او الدكتوراة وذلك من خلال اللقاء الافتراضي الذي نظمه مكتب العلاقات الدولية ورعاية المبعوثين من خلال منصة زووم تحت رعاية الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة.

وأشار الجيزاوي أن اللقاء مع المبعوثين يأتي في إطار حرص الجامعة على التواصل المستمر معهم لمتابعة أدائهم الدراسي وتقديم الدعم المناسب لهم حتى حصولهم على درجاتهم العلمية والعودة لأرض الوطن.
ومن جانبه أفاد دكتور مهران النجار المدير التنفيذي لمكتب العلاقات الدولية أن ما يقرب من ٤٠ من المعيدين والمدرسين المساعدين المبعوثين للخارج للحصول على درجتي الماجستير او الدكتوراة لتخصصات الطب والهندسة والزراعة والفيزياء وإدارة الأعمال قد شاركوا في هذا اللقاء موزعين على كل من ألمانيا، وامريكا، وانجلترا، والصين.


اقرأ المزيد...

سمينار قسم المناهج 2021

 

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ... بفضل الله تعالى تم اليوم الثلاثاء ٢٠٢١/١١/٩ عقد السيمنار العام لقسم المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ومنها ما يأتي:
اولا : الالتزام بأعداد محدودة من السادة الحضور.
ثانيا : التزام الجميع بارتداء الكمامة.
رابعاً: الحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الحضور.
خامساً: الاختصار في وقت الجلسة .
وتم مناقشة خطة دكتوراة مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية للباحث / عماد ، وقد تمت مناقشة الخطة من قبل الباحثين والسادة أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

والله ولي التوفيق

اقرأ المزيد...


كلية التربية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى في مبنى إدارة الجامعة ثم انتقلت الدراسة إلى مبنى كلية التربية القديم (التربية الرياضية حاليا) في العام (1979) مع استئجار مدرج بمبنى الشبان المسلمين بمدينة بنها، ثم انتقلت الدراسة في مبنى مجمع الكليات في العام الدراسي(2000) واستمرت الدراسة فيه إلى أن تم إنشاء مبنى خاص بالكلية في مجمع الكليات بكفر سعد وتم الانتقال إليه في عام (2013)؛ ويتكون المكان الجديد للكلية من عدد (2) مبنى الأول المبنى الإداري ويتكون من (4 ) طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي والبدروم، والمبنى الثاني مبنى المدرجات ويتكون من طابقين بالإضافة إلى الطابق الأرضي.


للمزيد
كلية التربية
  

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    10200

    طالب


    221

    عضو هيئة تدريس

    163

    إدارى


    4

    برامج جديدة مميزة

    اتصل بنا

     --------