كلية التربية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لإعداد خريج متميز يتمتع بأعلى مستويات الجودة...
المزيد

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع متمكن من المعارف والمهارات والإتجاهات الحديثة فى التربية وبإعداد بحث علمى متميز...
المزيد

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم، والعمل على تكامل شخصية الطالب...
المزيد

بمشاركة 50 شركة: رئيس جامعة بنها يفتتح ملتقى التوظيف السنوي للخريجين

بمشاركة 50 شركة: رئيس جامعة بنها يفتتح ملتقى التوظيف السنوي للخريجين

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

افتتح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الملتقى التوظيفي السنوي للخريجين بمجمع الكليات ببنها، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عراقي المشرف علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة إيمان عبد الحق عميدة كلية التربية، والدكتور سامي غنيمي عميد كلية التجارة، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري، والدكتور لطفي أبو سالم عميد كلية العلوم، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية، والدكتور محمود الزعبلاوى عميد كلية الزراعة بمشتهر، والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة، والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والأستاذ أيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وقال الدكتور جمال سوسه أن الملتقى التوظيفى يأتي إيماناً بأهمية دور الجامعة المجتمعي فى توفير فرص عمل ووظائف لخريجيها ، مؤكداً أن الجامعة حريصة على بناء شراكات متعددة مع المجتمع المحلي والشركات الصناعية لتوفير فرص عمل للخريجين في كافة التخصصات حيث أن دور الجامعة لا يتوقف عند تخرج الطلاب فقط بل يمتد لتوفير فرص العمل لهم ومتابعتهم بعد التخرج.
وأضاف رئيس الجامعة أن الملتقى يشارك فيه ما يقرب من 50 شركة صناعية متخصصة في كافة المجالات ، يقدمون مجموعة من فرص العمل لجميع خريجي جامعة بنها ، حيث يساهم الملتقى فى تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة للخريجين وتذليل الصعوبات التي تواجههم في التوظيف لإتاحة الفرصة لهم في المشاركة في بناء الوطن وخدمة المجتمع. من جانبه أكد الدكتور محمود عراقى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة حريص على الشراكة والتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات الصناعية بالقليوبية لتوفير فرص عمل للخريجين ، مشيرا إلى أن الملتقى قد شهد حضوراً وتفاعلاً بين المشاركين وذلك من خلال التواصل مع ممثلي الشركات شخصياً والتقديم على الوظائف وفرص التدريب المتاحة.




كلية التربية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى في مبنى إدارة الجامعة ثم انتقلت الدراسة إلى مبنى كلية التربية القديم (التربية الرياضية حاليا) في العام (1979) مع استئجار مدرج بمبنى الشبان المسلمين بمدينة بنها، ثم انتقلت الدراسة في مبنى مجمع الكليات في العام الدراسي(2000) واستمرت الدراسة فيه إلى أن تم إنشاء مبنى خاص بالكلية في مجمع الكليات بكفر سعد وتم الانتقال إليه في عام (2013)؛ ويتكون المكان الجديد للكلية من عدد (2) مبنى الأول المبنى الإداري ويتكون من (4 ) طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي والبدروم، والمبنى الثاني مبنى المدرجات ويتكون من طابقين بالإضافة إلى الطابق الأرضي.


للمزيد
كلية التربية
  

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    10200

    طالب


    221

    عضو هيئة تدريس

    163

    إدارى


    4

    برامج جديدة مميزة

    اتصل بنا

     --------