كلية التربية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لإعداد خريج متميز يتمتع بأعلى مستويات الجودة...
المزيد

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع متمكن من المعارف والمهارات والإتجاهات الحديثة فى التربية وبإعداد بحث علمى متميز...
المزيد

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم، والعمل على تكامل شخصية الطالب...
المزيد

تنفيذ خطة الاخلاء بكلية التربية

تنفيذ خطة الاخلاء بكلية التربية

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

b145a190a35efcc715 large

 

قامت إدارة كلية التربية اليوم الأحد الموافق 28/ 2/ 2021 بتنفيذ خطة إخلاء للعاملين بالكلية في حالة حدوث حريق ، وذلك ضمن متطلبات التقدم لاعتماد أربعة برامج بالكلية من الهيئة القومية لجودة التعليم والاعتماد، واشترك في تنفيذ الخطة عدد كبير من العاملين بالكلية (أعضاء هيئة تدريس- وإداري الكلية- وطلاب – وأفراد من أمن الكلية )، فضلا عن فريق الأمن الصناعي من إدارة الجامعة، وسيارة إسعاف من وزارة الصحة.

وكانت الخطة برعاية كل من:

-أ.د. ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس الجامعة.

-أ.د. جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع.

-أ.د. ابراهيم راجح المدير التنفيذي للوحدة المركزية لإدارة الأزمات والكوارث.

-أ.د. إيمان عبد الحق عميد الكلية.

-أ.د. منى زعزع وكيل الكلية لتنمية البيئة وخدمة المجتمع. 

-أ.د. سلامة عبد العظيم مدير وحدة الجودة .

هذا، وقد أشرف على تنفيذ الخطة د. سماح حطب مسئول السلامة والصحة المهنية بالجامعة، / محمد مشتهري مسئول الدفاع المدني للحريق بالجامعة، أ/ أحمد حسني المسئول اإداري لوحدة الأزمات والكوارث بالجامعة.

وتم تنفيذ الخطة بنجاح، والهدف من إجراء هذه الخطط، تدريب كل منسوبي المؤسسة، على مواجهة المواقف الطارئة، لتجنب وتقليل الخسائر سواء المادية أو في الأرواح، ولهذا فإدارة الأزمات وإدارة الأمن الصناعي بالجامعة، تعقد مثل هذه الدورات والورش بشكل مستمر، للتكون ثقافة الاخلاء الصحيحة لدى العاملين بالكليات وكذلك الطلاب.

 

Last modified on الإثنين, 01 آذار/مارس 2021 11:17

اترك تعليق


كلية التربية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى في مبنى إدارة الجامعة ثم انتقلت الدراسة إلى مبنى كلية التربية القديم (التربية الرياضية حاليا) في العام (1979) مع استئجار مدرج بمبنى الشبان المسلمين بمدينة بنها، ثم انتقلت الدراسة في مبنى مجمع الكليات في العام الدراسي(2000) واستمرت الدراسة فيه إلى أن تم إنشاء مبنى خاص بالكلية في مجمع الكليات بكفر سعد وتم الانتقال إليه في عام (2013)؛ ويتكون المكان الجديد للكلية من عدد (2) مبنى الأول المبنى الإداري ويتكون من (4 ) طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي والبدروم، والمبنى الثاني مبنى المدرجات ويتكون من طابقين بالإضافة إلى الطابق الأرضي.


للمزيد
كلية التربية
  

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    10200

    طالب


    221

    عضو هيئة تدريس

    163

    إدارى


    4

    برامج جديدة مميزة

    اتصل بنا

     --------