كلية التربية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لإعداد خريج متميز يتمتع بأعلى مستويات الجودة...
المزيد

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع متمكن من المعارف والمهارات والإتجاهات الحديثة فى التربية وبإعداد بحث علمى متميز...
المزيد

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم، والعمل على تكامل شخصية الطالب...
المزيد

فاعليات مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعة بكلية التربية

فاعليات مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعة بكلية التربية

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

 

   

 

 

 

استقبلت كلية التربية الطلاب المشاركين في مسابقة الطالب المثالي على مستوى كليات جامعة بنها، كما استقبلت لجنة التحكيم المنوطة باختيار الطالب/ المثالي على مستوى جامعة بنها.

وقد استقبل الوفود السيد الأستاذ الدكتور إبراهيم فودة عميد الكلية ورحب بهم جميعا طلابا ولجنة تحكيم في كلية التربية وعبر عن امتنانه وسعادته بمثل هذا المسابقات التحفيزية التشجيعية لأبناء الجامعة ليكونوا مميزين علميا وخلقيا فلا نهوض حقيقي بدون أخلاق مهما بلغنا من مراتب العلم والتكنولوجيا.

ولهذا قد طالب الدكتور إبراهيم من أبنائه الطلاب المشاركين في المسابقة ألا يفهموا أن الاختيار يكون بسبب المظهر الحسن فحسب وإن كان مهما ولكن الأهم هو الفعل الخلقي للطالب سواء مع أساتذته أو زملائه أو مؤسسته التى يدرس فيها، وتمنى للجميع التوفيق والسداد وأن يخرج من بينهم الطالب الذي ينافس على الطالب المثالي على مستوى الجمهورية.

وتشكلت لجنة التحكيم من كل من:

أ.د/ هشام عبد الخولي وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب.

أ.د/ إيمان عبد الحق وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أ.د/ مصبح عبدالله الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

أ.د/ يحي خاطر رئيس قسم اللغة العربية بكلية الآدب ببنها.

أ.د/ علي سعد أستاذ المناهج وطرق تدريس الغة العربية بكلية تربية بنها.

أ/ ريهام  مدرس اللغة الانجليزية بكلية التربية.

ومثل الطلاب كليات (التربية - التربية النوعية -  التمريض - التجارة - هندسة شبرا- هندسة بنها- العلوم - الآداب) 

Last modified on الأربعاء, 30 تشرين2/نوفمبر 2016 10:33


كلية التربية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى في مبنى إدارة الجامعة ثم انتقلت الدراسة إلى مبنى كلية التربية القديم (التربية الرياضية حاليا) في العام (1979) مع استئجار مدرج بمبنى الشبان المسلمين بمدينة بنها، ثم انتقلت الدراسة في مبنى مجمع الكليات في العام الدراسي(2000) واستمرت الدراسة فيه إلى أن تم إنشاء مبنى خاص بالكلية في مجمع الكليات بكفر سعد وتم الانتقال إليه في عام (2013)؛ ويتكون المكان الجديد للكلية من عدد (2) مبنى الأول المبنى الإداري ويتكون من (4 ) طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي والبدروم، والمبنى الثاني مبنى المدرجات ويتكون من طابقين بالإضافة إلى الطابق الأرضي.


للمزيد
كلية التربية
  

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    10200

    طالب


    221

    عضو هيئة تدريس

    163

    إدارى


    4

    برامج جديدة مميزة

    اتصل بنا

     --------