كلية التربية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لإعداد خريج متميز يتمتع بأعلى مستويات الجودة...
المزيد

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع متمكن من المعارف والمهارات والإتجاهات الحديثة فى التربية وبإعداد بحث علمى متميز...
المزيد

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم، والعمل على تكامل شخصية الطالب...
المزيد

وزير التعليم العالي يزور كلية التربية ويهنئ الطلاب بالعام الجامعي الجديد

وزير التعليم العالي يزور كلية التربية ويهنئ الطلاب بالعام الجامعي الجديد

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

 

 

 

 

 

 

 

 

تشرفت كلية التربية اليوم الأحد الموافق 25 / 9/ 2016 بزيارة معالي الأستاذ الدكتور/ أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، كما تشرفت الكلية بزيارة معالي السيد الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي رئيس الجامعة في اطار الزيارة الميدانية لمعالي الوزير لكليات جامعة بنها.

رحب السيد الأستاذ الدكتور/ إبراهيم فودة عميد الكلية بالسادة الضيوف الكرام، السيد الأستاذ الدكتور/ أشرف الشيحي وزير التعليم العالي و السيد الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي رئيس جامعة بنها والسيد الأستاذ الدكتور/ جمال سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. ثم تحدث السيد الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي رئيس الجامعة مهنئا الطلاب بالعام الجامعي الجديد، ونصح أبنائه الطلاب بالجد والعمل لأنهم بناة المستقبل لتلك البلاد، ولهذا يجب أن نتعاون جميعا لترتقى بنا البلاد.

ثم تحدث سيادة الوزير أشرف الشيحي وفي سياق حديث سيادته وجه كلمته إلى الطلاب بادئا بتهنئتهم بقدوم العام الجامعي الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق، ثم بين للطلاب أهمية دور كليات التربية للفرد والمجتمع ككل، لأنها الكلية التى تخرج للمجتمع من يعلمون ويربون النشئ، فعليهم مسئولية كبيرة في النهوض بالمجتمع وأفراده، ولهذا يجب أن يعي كل طالب في كلية التربية لهذا الدور الكبير والخطير الموضوع على عاتقه، ولهذا يجب أن يكون قدوة حسنة ومثالا يجتذى به لأن وضعه في المجتمع وبين أفراده موضع مميز يجب أن يراه الجميع في أفضل صورة سلوكية.  


اترك تعليق


كلية التربية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى في مبنى إدارة الجامعة ثم انتقلت الدراسة إلى مبنى كلية التربية القديم (التربية الرياضية حاليا) في العام (1979) مع استئجار مدرج بمبنى الشبان المسلمين بمدينة بنها، ثم انتقلت الدراسة في مبنى مجمع الكليات في العام الدراسي(2000) واستمرت الدراسة فيه إلى أن تم إنشاء مبنى خاص بالكلية في مجمع الكليات بكفر سعد وتم الانتقال إليه في عام (2013)؛ ويتكون المكان الجديد للكلية من عدد (2) مبنى الأول المبنى الإداري ويتكون من (4 ) طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي والبدروم، والمبنى الثاني مبنى المدرجات ويتكون من طابقين بالإضافة إلى الطابق الأرضي.


للمزيد
كلية التربية
  

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    10200

    طالب


    221

    عضو هيئة تدريس

    163

    إدارى


    4

    برامج جديدة مميزة

    اتصل بنا

     --------