كلية التربية

الخميس, 06 يونيو 2024
Subscribe to this RSS feed

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس المتدربين على نظم التقويم الذاتي والتخطيط الاستراتيجي لمؤسسات التعليم العالي وذلك بحضور الدكتور محمد غانم مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي إننا حريصون على الارتقاء وتحسين السمعة المؤسسية والاكاديمية للجامعة لتكون نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية وكذلك تطوير برامجها و تقديم تعليم متميز وتخريج متخصصين أكفاء قادرين على المنافسة فى سوق العمل وفق استراتيجية مصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
وأشار رئيس الجامعة إلي أن الجودة مسؤولية الجميع وفقاً للمنظور الشامل للجودة، وعليه يصبح كل فرد في المؤسسة التعليمية مسئولاً عن المؤسسة وعن تحقيق طموحاتها، ولن يتحقق ذلك إلا بتضافر الجهود ، مؤكدا علي تقديم كافة أنواع الدعم لبناء قدرات أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى بالجامعة.
من جانبه قال الدكتور محمد غانم أنه تم تكريم المتدربين على نظم التقويم الذاتي لمؤسسات التعليم العالي والتخطيط الاستراتيجي وذلك في إطار خطة جامعة بنها علي لزيادة قاعدة أعضاء هيئة التدريس المتدربين على نظم الجودة الخارجية والداخلية ومعايير الاعتماد البرامجي الجديدة.
يذكر أن هذه المجموعة هى أول مجموعة تحصل علي التدريب على التقويم الذاتي طبقا لمعايير الاعتماد البرامجي الصادرة عن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد إصدار يوليو 2022.

اقرأ المزيد...

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في مهرجان ابداع في موسمه الـ ١٢ في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والاكاديميات الحكومية والخاصة، والطلاب المشاركين فى الندوة التثقيفية التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى .

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ، والدكتور هاني شحته وكيل كلية التربية النوعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ، والأستاذ ابراهيم عبد الله مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن جامعة بنها حريصة على دعم جميع الطلاب المتميزين والموهوبين فى مختلف المجالات والأنشطة الطلابية، سعيًا لتخريج كوادر شبابية قادرة علي تحقيق أهدافها .
وقال الدكتور تامر سمير، أن مشاركة الطلاب في الأنشطة تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم، وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية، التي تسعى الجامعة من خلالها إلى تغيير طرق تفكير الطلاب وتطبيقها في الحياة اليومية.
ومن جانبهم أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للدعم الكامل الذي توفره الجامعة لهم وتنمية مهاراتهم الإبداعية.

اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------