Print this page
أكتوبر القادم .. انطلاق المؤتمر السنوي الخامس للدراسات العليا في العلوم الإنسانية بجامعة بنها

أكتوبر القادم .. انطلاق المؤتمر السنوي الخامس للدراسات العليا في العلوم الإنسانية بجامعة بنها

17 يونيو 2026 | نشر فى الأخبار. قرأ 10 مرة.

(0 تصويتات)

برعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ينظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة بنها المؤتمر السنوي الخامس لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانية تحت عنوان "العلوم الإنسانية بين الهوية والتكنولوجيا ودورها في بناء ثقافة الابتكار" في الفترة من 14 إلى 15 أكتوبر 2026 بقاعة الاحتفالات الكبرى بكلية التجارة بمشاركة عدد من طلاب الدراسات العليا من داخل الجامعة وخارجها وعدد من المتحدثين المتخصصين في مجال العلوم الإنسانية.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية جامعة بنها

آخر تعديل بتاريخ الثلاثاء, 23 يونيو 2026 09:18