goalsالأهداف

 إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي
المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم ، 
والعمل على تكامل شخصية الطالب وتنمية التفكير الإبداعي لديه ...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع , متمكن  من المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية ...المزيد

vission

الرؤية

 تأمل كلية التربية جامعة بنها الى تحقيق الريادة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لاعداد خريج يتمتع بأعلى مستويات الجودة محليا واقليميا تجعله  فى الصدارة...المزيد

كلمة عميد الكلية

dean dr.eman

تسعد كلية التربية بجامعة بنها بكل أعضائها وطلابها دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم... المزيد

سائلين الله عز وجل التوفيق لنا جميعاً من أجل خدمة مصرنا الغالية

أ.د. إيمان محمد عبد الحق عبد الغنى

 
تنويهات هامة

تنويهات هامة (2)

بعد أن قامت وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية برفع نتائج طلاب الفرق الثلاث (الأولى - الثانية - الثالثة) على البوابة، نفيد أبنائنا طلاب الفرقة الرابعة بأنه سيتم رفع نتائج الامتحانات للعام الجامعي 2019 / 2020 هنا على بوابة الكلية خلال هذا الأسبوع فور إنتهاء الكنترولات من من التصحيح والرصد للنتائج ... تمنياتنا لجميع الطلاب التوفيق والسداد والنجاح والفلاح .

أعلن المجلس العربي للطفولة والتنمية فتح باب التقدم وشروط الترشح  للدورة الثانية لجائزته بعنوان "جائزة الملك عبد العزيز للبحوث العلمية في قضايا الطفولة والتنمية في الوطن العربي" التي تقام تحت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية.
وأفاد الأمين العام للمجلس الدكتور حسن البيلاوي في تصريح له اليوم، بأن الدورة الثانية من جائزة المجلس جاءت حول موضوع "تمكين الطفل العربي في عصر الثورة الصناعية الرابعة"، وذلك انطلاقا من رؤية المجلس وتوجهه الإستراتيجي، وسعيًا نحو بحث ومناقشة عدد من المفاهيم والمكونات المعرفية والعلمية لهذه الثورة الصناعية الجديدة، وفق نسق فكرى جديد يؤسس لعلاقة عضوية بين الطفل والثورة الصناعية الرابعة.
وأضاف أن الجائزة موجهة لكل الباحثين وتستهدف في هذه الدورة الأبحاث التطبيقية لإثراء البحث العلمي من أجل توسيع قدرات الأطفال وزيادة فرص مشاركتهم وتمكينهم من مهارات القرن الحادي والعشرين، وفق متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.

وللإطلاع على المزيد عن الجائزة يرجة الدخول على هذا اللينك :

http://www.arabccd.org/files/0001/1103/Empowerment%20of%20Arab%20Children%20in%204th%20Rev..pdf