كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
نبذة تاريخية       الرؤية       الرسالة       الأهداف
              

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات
جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها
فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى

المزيد

 

 تأمل كلية التربية جامعة بنها الى تحقيق الريادة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لاعداد خريج يتمتع بأعلى مستويات الجودة محليا واقليميا تجعله  فى الصدارة

المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع , متمكن  من المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية 

المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي
المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم ،
والعمل على تكامل شخصية الطالب وتنمية التفكير الإبداعي لديه .

المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

السبت, 10 حزيران/يونيو 2017 02:00

على طريق الحرير : فريق جامعة بنها للربوت فى التصفيات النهائية بالصين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

جح فريق جامعة بنها المشارك فى مسابقة الربوت العالمية المقامة حالياً في الصين، والتى تضم 44 فريقاً من مختلف جامعات العالم فى إجتياز التصفيات النهائية للمسابقة وحصل الفريق البنهاوى على جائزة تميز بعد أن تم إختياره ضمن 16 فريقاً مؤهلة للمباريات النهائية للمسابقة.
صرح بذلك الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و رئيس الفريق المشارك فى البطولة المقامة فى الصين. ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة أن ما حققه فريق جامعة بنها يعد انجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات التى تحققت فى الجامعة ومختلف كلياتها منذ بداية سبتمبر الماضي بفضل جهد وتعاون كافة المنتسبين لجامعة بنها طلاب وعاملين وأعضاء هيئة وأساتذة وعمداء للكليات. وقال القاضى إنه يعد فى ظل هذه الروح التى تسود الجامعة وكلياتها وفى ظل التعاون المستمر والمثمر بين جميع العاملين بالجامعة عمداء وأساتذة وأعضاء هيئة تدريس بتحقيق مزيد من الإنجازات فى مختلف المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية، مؤكداً إصراره على دعم وإبراز الأنشطة الطلابية التى تلقى قبولاً من الطلاب كما أكد على الإرتقاء بالجامعة والتواصل المستمر مع المجتمع من خلال تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين بما يحقق الدور المجتمعى للجامعة فى خدمة مواطنيها. يذكر أن المسابقة مقامة بين جامعات الدول المشاركة فى طريق الحرير والذى تعمل على إعادة إحيائه من جديد. 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 47 مرات آخر تعديل على السبت, 10 حزيران/يونيو 2017 08:44