بيانات المكتبة

 

 

Fullscreen capture 17042018 101526 AM

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 


 

 تمثل المجموعات المكتبية محورا أساسيا في تميز أى مكتبة عن مثيلاتها من المكتبات وعاملا أساسيا في تحقيق المكتبات لأهدافها ، ومن هنا تأتي أهمية وجود سياسة خاصة ببناء وتنمية المجموعات المكتبية المخططة جيدا ومبينة على حقائق ومعلومات مستمدة من واقع الحال الموجود بالمكتبة وتطلعات وآمل القائمين عليها.. للإطلاع سياسة تنمية المجموعات المكتبية بمكتبة كلية التربية ببنها تفضل بالدخول هنــــــــــــــــــــا 

 

 


 

 

 


رابط للبحث في مكتبة كلية التربية 

 


 تفضل لتحميل قائمة الكتب العربية 

 


تفضل لتحميل قائمة المراجع الأجنبية

 


تفضل لتحميل قائمة الرسائل العلمية 

 


 

بناء على تعليمات أ.د/ إيمان عبد الحق القائم بأعمال عميد الكلية  تقرر تشكيل جماعة (أصدقاء المكتبة) للعام الجامعي 2018 /2019، حيث يهدف تكوين هذه المجموعة إلى مساعدة المكتبة في الاستعداد لمسابقة أفضل مكتبة بجامعة بنها.. وتقرر عقد اجتماع مع أعضاء مجموعة أصدقاء المكتبة يوم الثلاثاء الموافق 19 /3 / 2019 بمقر المكتبة ف تمام الساعة 10 صباحا لتحديد مهام المجموعة في الفترة المقبلة وأهم ادوار التى سيقوم بها أعضاء المجموعة.. والله ولي التوفيق. 

 وهذه قائمة بأسماء الطلاب المشاركين بالجماعة

 

 


 

 هذه صور لأغلفة الكتب والمراجع التى وردت حديثا إلى المكتبة 

المجموعة الأولى      المجموعة الثانية      المجموعة الثالثة       المجموعة الرابعة 

 


 

تستقبل مكتبة الكلية كل يوم العديد من الطلاب والباحثين، وتحاول إدارة المكتبة جاهدة توفير جميع سبل الراحة للطلاب والباحثين لتيسير عملية البحث والقراءة والاطلاع داخل أروقة المكتبة.. وهذه الصورة تظهر تجمع لعدد من الطلاب والباحثين داخل المكتبة في إحدى أيام العمل. 

 

gallery 1 9 165929