Arrow
Arrow
Slider

الأهداف

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية... المزيد

الرؤية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية... المزيد

كلمة عميد الكلية

 

تسعد كلية التربية بجامعة بنها بكل أعضائها وطلابها دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم. وقد وضعت بكم كلية التربية بجامعة بنها نصب أعينها الجودة والتطوير، الأصالة و المعاصرة، الحفاظ على الهوية ومتابعة مستجدات العصر. وفى سبيل ذلك تقدم كلية التربية بجامعة بنها البرامج الدراسية للطلاب المصريين والوافدين والأجانب الدارسين باللغة العربية عدد من البرامج ( برنامج إعداد معلم المرحلة الابتدائية - برنامج إعداد معلم مرحلة التعليم الإعدادى والثانوى - برنامج الدبلومات التربوية نظام العام الواحد ونظام العامين - برنامج الدراسات العليا الدبلوم المهنى والخاص - برنامج الماجستير برنامج الدكتوراه ). كما ترحب كلية التربية بالمشاركين فى المشروعات البحثية التربوية رقياًَ بالمجال التربوى مرحباً فى أشرف ميدان ميدان العلم ، وأزكى عنوان عنوان التربية

الأستاذة الدكتورة/ إيمان محمد عبد الحق 

 
الإثنين, 05 أغسطس 2019 00:00

مد فترة التقدم للإشتراك بمسابقة «جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية لطلاب الجامعات»

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ي ضوء سعي الحكومة المصرية إلى التحول لمجتمع رقمي؛ بهدف إتاحة الخدمات الرقمية بطرق بسيطة وتكلفة ملائمة في أي وقت وأي مكان لجميع المواطنين، من خلال تطوير منظومة رقمية متكاملة مؤمنة على المستوى القومي واستخدام القنوات المتطورة في تقديم الخدمات ومنها استخدام تطبيقات الهاتف المحمول، وفي ضوء التجارب الناجحة لبعض الشباب في عدة دول في تطوير التطبيقات الذكية للخدمات الحكومية عبر الهاتف المحمول، تعلن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أنه تقرر مد فترة التسجيل للمسابقة (المرحلة الأولى) حتي يوم السبت الموافق 31/08/2019.
تدعو جامعة بنها أبنائها الطلاب للمشاركة بتلك المسابقة، وتحويل أفكارهم الإبداعيه إلى خدمه مشكلات المجتمع، والمساهمه في تطوير الجهاز الادارى بالحكومة في شتى القطاعات.
يذكر أنه يتم التقديم للمسابقة عبر الموقع الاكتروني الخاص بجائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية ويكون التقديم علي مرحلتين:
المرحلة الأولى: يجب أن يتقدم الفريق بملء concept note عند طرحها في الأول من يوليو 2019 وحتى موعد أقصاه 31-08-2019 بدلا من 30-07-2019.
المرحلة الثانية: على جميع الفرق المتقدمة في المرحلة الأولى وقد انتهت من استكمال concept note في موعدها المحدد. الالتزام باستكمال submission form في موعد أقصاه 30-09-20199 وإلا سيتم إلغاء اشتراك الفريق كاملا في المسابقة.
ويشترط للاشتراك فى الجائزة أن تكون المشاركة بصفة جماعية "فريق" وليست بصفة فردية، على أن يتكون الفريق من ثلاثة طلاب بحد أدنى وثمانية بحد أقصى.
وتقتصر المشاركة على الطلاب المصريين الملتحقين بالمؤسسات التعليمية المعترف بها فى جمهورية مصر العربية، على أن ترتبط التطبيقات المقدمة بالخدمات الحكومية وباللغة العربية على الأقل.
للمزيد من التفاصيل والإشتراك من خلال الموقع الإلكتروني التالي:
http://govapp-award.eg
يشار إلى أن جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية لطلاب الجامعات تم اطلاقها ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 25 نوفمبر 2018 ، وهي مسابقة سنوية للطلاب المصريين بالمؤسسات التعليمية بجمهورية مصر العربية فى التطبيقات الذكية للخدمات الحكومية عبر الهاتف المحمول.
وتهدف الجائزة إلى الاستفادة من طاقات الشباب وقدراتهم لتقديم حلول مبتكرة تضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها 

 

قراءة 34 مرات