Arrow
Arrow
Slider

الأهداف

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية... المزيد

الرؤية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية... المزيد

كلمة عميد الكلية

 

تسعد كلية التربية بجامعة بنها بكل أعضائها وطلابها دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم. وقد وضعت بكم كلية التربية بجامعة بنها نصب أعينها الجودة والتطوير، الأصالة و المعاصرة، الحفاظ على الهوية ومتابعة مستجدات العصر. وفى سبيل ذلك تقدم كلية التربية بجامعة بنها البرامج الدراسية للطلاب المصريين والوافدين والأجانب الدارسين باللغة العربية عدد من البرامج ( برنامج إعداد معلم المرحلة الابتدائية - برنامج إعداد معلم مرحلة التعليم الإعدادى والثانوى - برنامج الدبلومات التربوية نظام العام الواحد ونظام العامين - برنامج الدراسات العليا الدبلوم المهنى والخاص - برنامج الماجستير برنامج الدكتوراه ). كما ترحب كلية التربية بالمشاركين فى المشروعات البحثية التربوية رقياًَ بالمجال التربوى مرحباً فى أشرف ميدان ميدان العلم ، وأزكى عنوان عنوان التربية

الأستاذة الدكتورة/ إيمان محمد عبد الحق 

 
السبت, 03 أغسطس 2019 00:00

مقررين جديدين لجامعة بنها على منصة التعليم الالكترونى بالأعلى للجامعات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعلن الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أن مركز التعلم الإلكتروني بالمجلس الأعلى للجامعات قد انتهى من مراجعة ونشر مقررين جديدين من إنتاج جامعة بنها على منصة التعليم الإلكتروني بالمجلس الأعلى، لتكون متاحة لكل طلاب الجامعات المصرية وذلك في إطار تطبيق جامعة بنها لسياسة التحول الرقمي، وتطوير أدوات وتقنيات التعليم التقليدية لتواكب متطلبات العصر.
من جانبه أشار الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن تطوير التعليم في جامعة بنها هو من أهم أولويات الجامعة للتطبيق الشامل لمفهوم التحول الرقمي مؤكدا أن التطوير يشمل عدة محاور تتضمن استخدام أحدث الأدوات والتقنيات في التعليم والاختبارات الإلكترونية.
واضاف الدكتور/ طارق الششتاوي - مدير مركز نظم المعلومات أن التعلم الإلكتروني يمثل نمطا هاما لتوفير المعرفة لطلاب الجامعات سواء في برامج التعليم التقليدية أو التعليم عن بعد أو التعليم المدمج، مشيرا الى أن فرق العمل بتقنية المعلومات بجامعة بنها بها جاهزة تماما لتطبيق أحدث تقنيات التعليم.
وقال الدكتور/ مصطفى عبدالسلام - مدير التعليم الإلكتروني أن إنتاج مقررين خلال خمسة أشهر من العمل الجاد قد جاء نتيجة تميز فريق العمل ووضع خطة تطوير لمركز التعلم الإلكتروني مشيرا الى ان المقرران الجديدان الذين تم انتاجهما يخدمان كليتى الفنون التطبيقية، والتربية الرياضية.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

 

 

قراءة 20 مرات آخر تعديل على الأحد, 04 أغسطس 2019 10:10