Arrow
Arrow
Slider

الأهداف

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية... المزيد

الرؤية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية... المزيد

كلمة عميد الكلية

 

تسعد كلية التربية بجامعة بنها بكل أعضائها وطلابها دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم. وقد وضعت بكم كلية التربية بجامعة بنها نصب أعينها الجودة والتطوير، الأصالة و المعاصرة، الحفاظ على الهوية ومتابعة مستجدات العصر. وفى سبيل ذلك تقدم كلية التربية بجامعة بنها البرامج الدراسية للطلاب المصريين والوافدين والأجانب الدارسين باللغة العربية عدد من البرامج ( برنامج إعداد معلم المرحلة الابتدائية - برنامج إعداد معلم مرحلة التعليم الإعدادى والثانوى - برنامج الدبلومات التربوية نظام العام الواحد ونظام العامين - برنامج الدراسات العليا الدبلوم المهنى والخاص - برنامج الماجستير برنامج الدكتوراه ). كما ترحب كلية التربية بالمشاركين فى المشروعات البحثية التربوية رقياًَ بالمجال التربوى مرحباً فى أشرف ميدان ميدان العلم ، وأزكى عنوان عنوان التربية

الأستاذة الدكتورة/ إيمان محمد عبد الحق 

 
الخميس, 18 يوليو 2019 00:00

إعلان عن فتح باب التقدم لجامعة الطفل في دورتها الخامسة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب القبول للدورة الخامسة لجامعه الطفل لعام ٢٠١٩ وذلك يوم الأحد الموافق ٢١ يوليو ٢٠١٩ في تمام الساعه الواحدة ظهرا علما بان باب التسجيل يغلق تلقائيا في كل جامعة علي حدي وذلك عند اكتمال الاعداد المطلوبة وكما يرجي العلم ان شروط التسحيل والقبول لهذا العام هي كما يلي:
اولا التسجيل فقط للطلاب الجدد الذي لم يسبق لهم التقدم لجامعه الطفل والدراسه بها - علما بان كل الطلاب المقيدين والمسجلين من قبل بجامعه الطفل سوف يتم استكمال دراستهم تباعا دون التسجيل مره اخري شرط التزامه بالحضور وعدم تخلفه عن الحضور
ثانيا الشروط والأحكام الخاصه بجامعه الطفل:
-----------------
• التسجيل متاح للفئه العمريه من ٩ الي ١٠ سنوات و ٦ شهور ٢٠١٩ بشرط ان لا يقل عمر الطفل عن ٩ ولا يزيد عن ١٠ سنوات و ٦ اشهر.
القبول باولوية التقدم واسبقية تسجيل الاطفال وفي حاله تسجيل اي بيانات غير صحيحه او خاطئة يعتبر التسجيل لاغي
• التسجيل يكون الكتروني فقط ولا يوجد اي سبيل لتسجيل الطفل الا من خلال لموقع الالكتروني فقط وذلك في الموعد المعلن بالاعلي.
•    النظام الإلكتروني يسمح بتسجيل الطفل مره واحده فقط وسوف يتم ذلك من خلال التأكد من الرقم القومي لكل طفل في حاله التلاعب في التسجيل سوف يلغي تسجيل الطفال نهاىيا.
كل جامعة يتم اكتمال الاعداد بها تختفي تلقائيا من قائمة التسجيل
• لا يحق لاي طالب طلب النقل من والي جامعه اخري مهما كانت الظروف وفي حاله عدم حضورة بالجامعه المسجل بها وذهابه لجامعه اخري سوف يتم رفض قبوله بالجامعه الأخري وايضاً اسقاط حقه في الجامعه المسجل بها.
• الاطفال مسؤوليه ذويهم وأولياْ امورهم من والي مقر الدراسه بالجامعه، والاكاديميه والجامعه غير مسؤولين عن الاطفال قبل استلامهم باليوم الدراسي او بعد انتهاء اليوم الدراسي واستلام اولياء الأمور لهم.
• تعلن مواعيد الدراسة طبقا للظروف الوقتيه المتاحة وفي حاله تخلف اي طفل عن الحضور فهذا يسقط حقه في منحه جامعه الطفل ولا يحق لولي أمره المطالبه باستكمال البرنامج او الانتقال لجامعه اخري.
• برنامج جامعه الطفل موحد بكافه الجامعات بنسبه تتعدي ٨٥% لذا يتقدم الطلاب للتسجيل بالجامعه طبقا لمربعهم السكني لعدم وجود اي اختلاف في المنهج الأساسي بين الجامعات
• برنامج جامعه الطفل هو تابع لاكاديميه البحث العلمي والتكنولوجي.
قراءة 16 مرات