طباعة
السبت, 06 أبريل 2019 00:00

رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي يفتتحان جناح جامعة بنها بمعرض المنتدى العالمى الأول للتعليم العالى والبحث العلمى

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى جناح جامعة بنها بالمعرض المقام علي هامش فعاليات المنتدى العالمى الأول للتعليم العالى والبحث العلمى بين الحاضر والمستقبل فى إطار مبادرة (ادرس فى مصر)، جاء ذلك بحضور الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور ناصر الجيزاوي المشرف علي قطاع الدراسات العليا بالجامعة.
يذكر أن المنتدي يقام برعاية وتشريف السيد رئيس الجمهورية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 4 ـ 6 أبريل الجارى، ويأتي تزامناً مع إعلان السيد رئيس الجمهورية عام 2019 «عامًا للتعليم»، كما يواكب تولي جمهورية مصر العربية رئاسة الاتحاد الإفريقي.
وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ووفد من الجامعة قد شاركوا في فعاليات المنتدى.
واشتمل جناح جامعة بنها علي عرض نماذج من النجاحات التي حققتها الجامعة في مجالات الابتكار وريادة الاعمال، وتعريفاً بكليات الجامعة وبرامجها الجديدة.
ويشارك فى المعرض 85 عارضًا من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية وفروع الجامعات الأجنبية فى مصر والمراكز والمعاهد والهيئات البحثية بالإضافة إلى المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالى والبحث العلمى والابتكار فى العالم.
ويستهدف المعرض فى أحد أهدافه الرئيسية تسويق البرامج التعليمية والبحثية والأنشطة التى تقدمها الجامعات المصرية سواء الحكومية أو الخاصة أو الأهلية أو الجديدة لجذب الطلاب الوافدين للدراسة بها.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

 

 

قراءة 57 مرات