كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Slider

goalsالأهداف

 إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي
المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم ، 
والعمل على تكامل شخصية الطالب وتنمية التفكير الإبداعي لديه ...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع , متمكن  من المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية ...المزيد

vission

الرؤية

 تأمل كلية التربية جامعة بنها الى تحقيق الريادة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لاعداد خريج يتمتع بأعلى مستويات الجودة محليا واقليميا تجعله  فى الصدارة...المزيد

كلمة عميد الكلية

dean dr.eman

تسعد كلية التربية بجامعة بنها بكل أعضائها وطلابها دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم... المزيد

سائلين الله عز وجل التوفيق لنا جميعاً من أجل خدمة مصرنا الغالية

أ.د. إيمان محمد عبد الحق عبد الغنى

 
الإثنين, 20 كانون2/يناير 2014 00:00

رسالة دكتوراه عن أثر إستخدام الموازين العرجاء على الجمل اللحنية في أعمال ياني

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حصل الباحث أيمن يوسف الشامي المدرس المساعد بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية جامعة بنها على درجة الدكتوراه، حيث تقدم بدراسة تحت عنوان" أثر إستخدام الموازين العرجاء على الجمل اللحنية والهارمونيات في أعمال ياني"، فيما تكونت لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور علي عبد الودود الأستاذ بقسم التربية الموسيقية ووكيل كلية التربية النوعية، والأستاذ الدكتور محمد المعتصم الأستاذ بقسم النظريات والتأليف بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان ، والأستاذ الدكتور محمد عبد الله الأستاذ بقسم النظريات والتأليف كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، والأستاذ الدكتور محمد عبد الغفار أستاذ الإيقاع ورئيس قسم التربية الموسيقية الأسبق بكلية التربية النوعية جامعة بنها، وبحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية. ... المزيد من التفاصيل 

قراءة 291 مرات