كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الأربعاء, 05 ديسمبر 2018 00:00

تطوير التعليم والبحث العلمي وحوكمة الإدارة الجامعية في مؤتمر دولي بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها أن الرؤية المستقبلية لتطوير التعليم العالي والبحث العلمي والجودة والإعتماد الأكاديمي وتصنيف الجامعات وحوكمة الإدارة الجامعية، هي المحاور الرئيسية للمؤتمر الدولي لتطوير التعليم العالي في ضوء المتغيرات والمعايير العالمية الذي سيعقد بجامعة بنها خلال الفترة من 22 إلي 23 يناير القادم، وذلك تحت رعاية الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومشاركة عدد من الخبراء الدوليين في مجال تطوير التعليم العالي.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع لجنة التسويق والدعاية الخاصة بالمؤتمر بحضور الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع العلاقات الثقافية بالجامعة والدكتور/ علي عبدالنبي - نائب مدير وحدة الوافدين. وقال المغربي أن تنظيم هذا المؤتمر في بداية عام 2019 والتي خصصته القيادة السياسية ليكون عام التعليم في مصر، سيتيح الفرصة لتبادل الأفكار الجديدة والخبرات بين المشاركين محلياً وإقليمياً ودولياً في مجال تطوير التعليم العالي. وأضاف أنه نظراً لمرور ما يقرب من خمسة عشر عاماً علي بدء تطبيق مشروعات التطوير والجودة والإعتماد الأكاديمي في المنطقة العربية، فكان لابد من دراسة أثر تلك المشروعات علي العملية التعليمية والبحثية وسبل تطويرها وتفعيلها في ضوء المتغيرات والتحديات ولذلك يتم عقد المؤتمر الدولي لتطوير التعليم العالي في ضوء المتغيرات والمعايير العالمية بجامعة بنها ليتيح الفرصة لتبادل الأفكار الجديدة. وأعلن الدكتور المغربي بأن أول 50 مسجل من أعضاء هيئة التدريس للحضور والمشاركة بفاعليات المؤتمر سوف يحصلون على المشاركة المجانية بفاعليات المؤتمر.
رابط التسجيل:
رابط التسجيل

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

 

قراءة 23 مرات