كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الخميس, 08 نوفمبر 2018 00:00

ورشة عمل لصندوق نيوتن مشرفة بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار التعاون بين جامعة بنها والمركز الثقافي البريطاني في مصر نظم مكتب العلاقات الدولية بالجامعة ورشة عمل عن فرص التمويل من خلال صندوق نيوتن مشرفة وبرعاية الدكتور/ حسين المغربي - رئيس الجامعة.
ومن جانبة أشار الدكتور/ ناصر الجيزواي - المشرف علي العلاقات العلمية والثقافية والدولية بالجامعة إلي أن الصندوق يمول منح لطلاب الدكتوراة والزمالات وريادة الأعمال والإبتكار وبناء الروابط المؤسسية بين الجامعات. مشيراً إلي أن الصندوق يسعي لإيجاد حلول مشتركة للتحديات التي تواجة مصر في مجالات التنمية الإقتصادية والرعاية الإجتماعية من خلال قطاعات البحث العلمي والإبتكار.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 14 مرات