Slider

الأهداف

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية... المزيد

الرؤية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية... المزيد

كلمة عميد الكلية

 

تسعد كلية التربية بجامعة بنها بكل أعضائها وطلابها دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم. وقد وضعت بكم كلية التربية بجامعة بنها نصب أعينها الجودة والتطوير، الأصالة و المعاصرة، الحفاظ على الهوية ومتابعة مستجدات العصر. وفى سبيل ذلك تقدم كلية التربية بجامعة بنها البرامج الدراسية للطلاب المصريين والوافدين والأجانب الدارسين باللغة العربية عدد من البرامج ( برنامج إعداد معلم المرحلة الابتدائية - برنامج إعداد معلم مرحلة التعليم الإعدادى والثانوى - برنامج الدبلومات التربوية نظام العام الواحد ونظام العامين - برنامج الدراسات العليا الدبلوم المهنى والخاص - برنامج الماجستير برنامج الدكتوراه ). كما ترحب كلية التربية بالمشاركين فى المشروعات البحثية التربوية رقياًَ بالمجال التربوى مرحباً فى أشرف ميدان ميدان العلم ، وأزكى عنوان عنوان التربية

الأستاذة الدكتورة/ إيمان محمد عبد الحق 

 
الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 00:00

لجنة التقييم تتفقد كلية التربية لتتابع أهم إستعدادات الكلية للعام الجامعي الجديد وإستقبال الطلاب

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

                      bg01245

 

      

بعد أن قام السيد الأستاذ الدكتور إسماعيل بدر القائم بأعمال عميد الكلية بإستقبال السادة الحضور من لجنة تقييم الكليات في إطار مسابقة أفضل كلية على مستوى جامعة بنها بمكتبه، قامت اللجنة ورافقهم سيادة العميد، بتفقد أرجاء الكلية للوقوف على أهم الإستعدادات التى وفرتها إدارة الكلية إستقبالا للطلاب في العام الجامعي الجديد 2018 /2019.

وأثناء جولة اللجنة قامت بالدخول إلى بعض قاعات المحاضرات، والمدرجات للإطلاع على جاهزيتها ونظافتها، كما تفقد العلامات الإرشادية لمبنى الكلية ووسائل النظافة المتوفرة بالكلية.

كما تفقد اللجنة وحدات الكلية المختلفة كوحدة الجودة ووحدة القياس والتقويم، وحدة تكنولودجيا المعلومات، التى كانت ترصد الحدث مباشرة ورفعته على بوابة الكلية مما أبهر اللجنة بسرعة العمل وحسن الآداء، كما أن الوحدة كانت مستعدة دوما برفع ونشر كافة أخبار الكلية، فضلا عن رفع لوائح الطلاب وجداول المحاضرات الحديثة، وأهم التنبيهات والتعليمات.

وكان مما أسعد اللجنة برؤيتة بكلية التربية هو قاعات الأنشطة الطلابية التى توفر العديد من الألعاب مثل (كرة السرعة- بلياردو- شطرنج- تنس طاولة) فضلا عن جاهزية هذه القاعات ونظافتها وتواجدها في مكان مفتوح. فضلا عن المعرض الخيري الذي يقيمه قطاع خدمة المجتمع بالكلية برعاية أ.د/ إيمان عبد الحق الذي يقدم ملابس للطلاب بأسعار زهيده جدا.

كما أشادت اللجنة بكافتيريا الكلية والخدمات التى تقدمها للطلاب، واطلعوا على مدى نظافتها وما تقدمه للطلاب بالكلية من مشروبات ووجبات نظيفه.

قراءة 112 مرات آخر تعديل على الخميس, 27 سبتمبر 2018 13:12