كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الإثنين, 10 سبتمبر 2018 00:00

المغربي: تشكيل لجنه لوضع الضوابط العامه لبرامج جامعة بنها الجديده

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعه بنها تشكيل لجنه تضم أعضاء من جميع كليات الجامعه التي يتم تدريس برامج جديده بها، لوضع ضوابط وأطر عامه للوائح البرامج الجديده البالغ عددها 28 برنامجاً علي مستوي كليات الجامعه. جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور/ المغربي لمجلس تسيير أعمال البرامج الجديده بحضور عمداء ومنسقي البرامج بكليات الزراعه والطب البيطري والتربيه والحاسبات والمعلومات والهندسه بشبرا والهندسه ببنها.
وأكد المغربي أن قرار تشكيل اللجنه يأتي في إطار توحيد نظام ومحاور العمل المؤسسي داخل جامعه بنها ووضع ضوابط عامه يتم العمل من خلالها، وهو ما ينطبق علي البرامج الجديده بالجامعه. وقال المغربي أن البرامج الجديده هي أحد مميزات جامعه بنها فلابد من الإعلان الجيد عنها من خلال تنظيم لقاء مع الطلاب الجدد لتعريفهم بمميزات هذه البرامج ومدي توافقها مع احتياجات سوق العمل، بالإضافة أن هذا اللقاء سيتيح تبادل الممارسات الجيده بين البرامج وبعضها البعض.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 20 مرات