كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الخميس, 30 أغسطس 2018 00:00

ألغينا خيام الإمتحانات في جامعة بنها ووفرنا 13 مليون جنيه

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها أن الجامعه نجحت في توفير 13 مليون جنيه كانت تدفعها لتأجير الخيام للإمتحانات، كما نجحت الجامعه في تصنيع 4 ألاف مقعد للطلاب في ورش كليه الهندسه والفنون التطبيقيه بالجامعه يتم استخدامها في امتحانات منتصف ونهاية العام وأضيفت كأصول جديدة للجامعه ويتم استخدامها علي مدي السنوات القادمه.
جاء ذلك خلال لقاء القاضي بصحفيي واعلامي القليوبيه الذي تم ظهر أمس وشهده الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا، وعدد من عمداء الكليات والامناء المساعدين للجامعه. وأضاف القاضي أن الجامعه نجحت في تحويل التعاملات اليدويه إلي إلكترونيه بما يوفر مبالغ كبيره، وكذلك أدي إلي سرعة تداول المستندات وبالتالي اتخاذ القرارات سواء قرارات إداريه أو قرارات متعلقه بالعمليه التعليميه أو البحثيه.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 30 مرات