كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الإثنين, 13 أغسطس 2018 00:00

الأيزو 9001 لسنة 2015 لجامعة بنها فى إحتفالية غداً

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنظم جامعة بنها غدا الثلاثاء إحتفالية بمناسبة حصول الجامعة على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 يشهدها الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة حيث يتم تكريم الإدارات الحاصلة على شهادة الأيزو والقائمين على هذا الإنجاز.
وقال الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة أن جامعة بنها فى سعيها للوصول إلى مكانة متقدمة بين الجامعات المصرية والعربية قامت بالعمل على تجويد كافة الخدمات التى تقدمها من خلال الإدارات. ومن ثم نجحت فى الحصول على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 بإعتبارها أول جامعة مصرية تحصل على هذه الشهادة المتقدمة والتى تعد اعترافاً بما حققته الجامعة من تطور.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 60 مرات