كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الثلاثاء, 24 يوليو 2018 00:00

شهادات طلاب جامعة بنها مؤمنة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بدأت جامعة بنها هذا العام تطبيق نظام جديد لإصدار شهاداتها الجامعية ، وهذا النظام هو المرحلة الثانية من تأمين وتوثيق الشهادات فبعد الإنتهاء من المرحلة الأولى لتأمين أوراق الشهادة بالإتفاق مع أحد الجهات السيادية ووجود العلامات المائية والأرقام المسلسلة لكل شهادة بدأ هذا العام تأمين محتوى الشهادة من بيانات مدققة من أكثر من جهة صرح بذلك الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها.
وأضاف القاضى أن الطباعة تتم من خلال مستودع بيانات الخريجين والتى تم مراجعة بياناته من شئون طلاب الجامعة ثم مركز الشهادات الموحد مشيراً إلى أنه فى التطوير الجديد تم تلافي المشاكل التي واجهت الطلاب في التزاحم لاستلام شهاداتهم حيث تشارك كليات الجامعة في إمداد المستودع ببيانات الخريجين وطباعة الشهادات لا مركزيا من خلال الاتصال الشبكي بعد مراجعتها ومن ثم السماح بالطباعة. واشار القاضى إلى أن مستودع بيانات الخريجين بالجامعة يمثل نقلة نوعية في تأمين بيانات الطلاب وأرقامهم القومية وصورهم وتخصصاتهم والمناهج التي تمت دراستها لخدمة متخذ القرار وتحليل البيانات وليس فقط طباعة الشهادات المؤمنة. وقد تضافرت جهود عدة جهات بدءاً من الإدارة العليا بجامعة بنها وعمداء الكليات وجهات عديدة مثل مركز دراسة وتطوير البرمجيات الذي أنشأته الجامعة العام الماضي وكلفت الدكتور/ طارق الشيشتاوي بإدارته وطلبت منه علاج السلبيات التي واجهت الطلاب وأولياء الامور و ومركز استخراج الشهادات الموحد في العام الماضي وقد شاركت العديد من الوحدات بالجامعه مثل وحده الشبكات وإدارات الخريجين بالكليات من أجل علاج السلبيات في النظام الجديد.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها 

قراءة 36 مرات