كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الأربعاء, 04 يوليو 2018 00:00

القاضى : يؤكد على ضرورة إستكمال الهياكل الأكاديمية بكليات جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على ضرورة استكمال الهياكل الأكاديمية بكليات الجامعة ومراجعة إحتياجات الأقسام العلمية وفقاً للمعايير التي حددتها هيئة الجودة والإعتماد وفي مقدمتها نسبة عدد أعضاء هيئة التدريس إلي عدد الطلاب.
وطالب القاضى من عمداء الكليات موافاة ادارة الجامعة بالهياكل الأكاديمية مع التركيز على الأماكن الشاغرة والتى تحتاج استكمال حتى تعمل إدارة الجامعة على مساعدة الكليات في استكمال هياكلها الأكاديمية. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة والذى عقد مساء أمس برئاسة الدكتور/ القاضى وحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات. وقال الدكتور/ القاضى أنه فور إنتهاء الكليات من تحديد إحتياجاتها والنقص في أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم سيتم عمل الإعلان اللازم لإستكمال هياكلها الأكاديمية باعتبارها مطلباً أساسياً لضمان جودة العملية التعليمية والبحث العلمي في أي جامعة. وأكد القاضي أن جامعة بنها حريصة على أن يتم استكمال النقص في الهياكل الأكاديمية في الكليات وذلك لتقديم خدمة تعليمية ذات جودة عاليه تحقق رضا طلابها وتقدم خريجاً قادراً على مواكبة متطلبات سوق العمل سواء كان داخلياً أو خارجياً.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 24 مرات