كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الخميس, 28 يونيو 2018 00:00

مجلس جامعة بنها يشدد: على سلامة مبانى الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على ضرورة الإنتهاء من مراجعة كافة منشأت الجامعة وكلياتها فى اسرع وقت ممكن من حيث استيفاء متطلبات الوقاية من الحريق والتى تعانى منها جميع كليات الجامعة، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة.
ومن جانبه اكد الدكتور/ رجب مجاهد عميد كلية الهندسة بشبرا ورئيس لجنة معاينة مبانى الجامعة ومنشأتها بما يسمح بمعرفة موقف كل مبنى من استكمال تجهيزات مقاومة الحريق والوقاية منها ومدى احتياج المبانى للصيانة او التجديد.
ومن جانبه أوضح رئيس الجامعة انه يجب التاكد من سلامة المبانى من الناحية الانشائية وكذلك التاكد من صلاحية المصاعد والانتهاء من اجراءات استخراج تراخيص التشغيل لعدد من المبانى وكذلك للمصاعد التى لا تعمل لعدم الحصول على رخص للتشغيل.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 4 مرات