كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الأربعاء, 30 مايو 2018 00:00

تعاون جديد بين جامعة بنها وجامعة بايرو كانو النيجيرية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها ظهر أمس في مكتبه بالجامعه الدكتور/ محمد إبراهيم من جامعه بايرو كانو النيجيرية، وبحث القاضي مع الضيف سبل التعاون المشترك بين الجامعتين.
وتعرف الدكتور/ ابراهيم محمد علي كليات الجامعة وبرامجها الدراسيه وهيكلها الأكاديمي، وأعرب عن سعادته بالزيارة. وقال أننا نعمل علي التعاون بين جامعة بايرو كانو في نيجيريا وجامعة بنها التي تعد واحدة من أهم الجامعات المصرية الحكوميه والتي سمعنا عنها كثيراً في نيجيريا، والإستفاده من الخبرات الموجودة بجامعه بنها خاصة في مجالات التمريض والطب البيطري والزراعة والهندسة والتعليم عن بعد. وأضاف أننا نهتم في جامعتنا بالبحث العلمي والبرامج الدراسيه التي تلبي حاجة المجتمع في نيجيريا، والتي وجدناها مطبقة في جامعة بنها علي نطاق واسع. ومن جانبه رحب الدكتور/ القاضي بفتح مجالات التعاون مع جامعه بايرو كانو النيجيريه، وقال أننا نعمل علي التواجد العلمي المصري في كل الدول الإفريقية التي تربطنا بها علاقات تاريخيه متميزه تماشياً مع التوجه المصري نحو إفريقيا. حضر اللقاء الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية وعمداء كليات الزراعة والطب البيطري والتمريض والتربية النوعية والفنون التطبيقية.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 14 مرات