كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الإثنين, 14 مايو 2018 00:00

إستعدادات كلية التربية ببنها لامحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار إستعدادات إدارة الكلية لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2017 /2018 قامت إدارة الكلية بتوفير مقاعد خاصة لكلية التربية بدلا من تأجيرها، وهذه خطوة تحسب لإدارة الكلية وذلك توفيرا للنفقات المالية وتوفيرا للوقت.

هذا فضلا عن متابعة السيد أ.د/ إسماعيل بدر وكيل الكلية لشئون الطلاب والقائم بأعمال عميد الكلية لإدارة شئون الطلاب وإدارة شئون الدراسات العليا للوقوف على أخر استعدادتهما للامتحانات من حيث الانتهاء من تجهيز ولصق أرقام الجلوس وتحديد أماكن اللجان، وكذلك توفير السادة الملاحظين.

كما نبه سيادته على ضروة نشر التنبيهات الخاصة بعدم السماح للطلاب بإدخال الموبايلات إلى لجان الامتحانات، وشدد على أهمية الالتزام بكافة التعليمات الواردة من مجلس الجامعة بخصوص قواعد سير العملية الامتحانية.

كما تفقد سيادته الكنترول المركزي والكنترولات الخاصة بالفرق لمعرفة مدى الجاهزية وإزالة أية معوقات، ونبه سيادته على السادة رؤساء الكنترولات بضرورة الالتزام بالوقت المحدد للتصحيح وإخراج النتائج، مع الالتزام بالدقة في العمل.

قراءة 19 مرات