كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الإثنين, 07 مايو 2018 00:00

وضع أليات لتسويق الابحاث في جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

طالب الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها أعضاء وحدة تسويق البحوث العلميه بالجامعه بضرورة وضع أليات تسهم في نقل الابحاث العلميه التي تجري بكليات الجامعه الي الواقع وربطها بالمجالات التطبيقيه، جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور القاضي لإجتماع الوحده وحضور الدكتور/ محمد أبوالعلا مدير الوحده وأعضاء الوحده.
وقال القاضي أن لدي كليات الجامعه العديد من الابحاث العلميه التي يجب ان تخرج من بين الجدران والمعامل الي ارض الواقع، لتسهم في حل المشكلات التي يعاني منها المواطنين في الزراعه والصناعه والانتاج الحيواني والاستزراع السمكي، وايجاد حلول لمشكلات الطاقه والمساهمه في خفض الاستهلاك وترشيده من المنتجات التي نعاني منها نقصاً في إنتاجها أو إرتفاعاً في أسعارها أو تلك التي نقوم باستيرادها من الخارج بتكلفه عاليه تسبب ضغطاً علي موارد مصر من العملات الاجنبيه.
وقرر أعضاء اللجنه في نهاية اجتماع اليوم، وضع لائحه لعملها وعمل حصر للبحوث القابله للتطبيق في جميع كليات الجامعه الخمسه عشر، وكذلك تنظيم ورش عمل وحلقات نقاشيه للتعريف بالوحد ومهامها، ومساعدة الباحثين واساتذة الجامعه في تسويق ابحاثهم النهائيه والعمل علي توفير موارد لتمويل الابحاث الجديده .
يذكر أن مجلس جامعه بنها كان قد وافق علي إنشاء الوحده في سبتمبر من العام الماضي.

 

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

 

قراءة 21 مرات