كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

السبت, 13 يناير 2018 00:00

معرض منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة وخدمات مجانية للتخفيف عن المواطنين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها علي أهمية مشاركة جميع كليات الجامعة بمنتجاتها في المعرض الذي تقرر تنظيمه بالتعاون مع محافظه القليوبية ويستمر اسبوعاً.
واستعرض مجلس الجامعة ما ستقدمه كل كليه من ورش عمل ودورات مجانية في اللغات وإستشارات قانونية وتقديم خدمات مركز الإرشاد النفسي للمواطنين، وكذلك دورات في أساسيات الحاسب الآلي وفتح استقبال المستشفيات الجامعية بالمجان أمام المواطنين طوال اسبوع المعرض، كما سيتم التدريب علي إنتاج عيش الغراب.
كما سيتم عرض منتجات المنظفات من إنتاج كلية العلوم، والخضر والفاكهة ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والبيض من منتجات كليتي الزراعة والطب البيطري، والمشغولات الفنية واليدوية من إنتاج طلاب كليه التربية النوعية، ومنتجات خشبية من إنتاج كلية الهندسة بشبرا.
وشدد رئيس الجامعة علي أن يتم عرض المنتجات بأسعار التكلفة وبدون أي هامش ربح مساهمة من الجامعة في تخفيف أعباء المواطنين.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 68 مرات