كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الخميس, 11 يناير 2018 00:00

8 ورش عمل ينظمها قطاع خدمة المجتمع بجامعة بنها في أجازة نصف العام الدراسي لإعلاء قيم العمل والضمير والإنتماء

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وافق مجلس قيادات جامعة بنها خلال إجتماعه الأخير برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة، علي ما طرحه الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع حول قيام القطاع بتنظيم 8 ورش عمل بالإشتراك مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لتدريب 800 مدرس في مختلف المراحل التعليمية علي أن تضم كل ورشة 100 مدرس ويطرح خلال هذه الورش قيم إتقان العمل والحفاظ علي الضمير وقيمة الترفع والإستغناء وتنمية الإنتماء لدي المدرسين ونقل هذه القيم الي التلاميذ.
وقال الدكتور/ القاضي أن هذه الورش تأتي في إطار الدور المجتمعي للجامعة والذي نعمل علي تعظيمه والإرتقاء بما تقدمه الجامعة للمجتمع من خدمات.
وشدد القاضي علي أهمية إعادة صياغة الشخصية المصرية حتي تصبح قادرة علي مواجهة التحديات التي يواجهها الوطن، وأوضح أنه من الضروري أن نبدأ بالطلاب في المراحل الأولي من التعليم.
وقال نائب رئيس الجامعة أنه سيتم تنظيم هذه الورش خلال أجازه نصف العام الدراسي علي أن يتحمل قطاع خدمة المجتمع التكلفة المالية لها.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 71 مرات