كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الثلاثاء, 09 يناير 2018 00:00

اجتماع تحضيري للندوة الثقافية بعنوان (القيم وأهميتها في المجتمع)

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

IMAG3851

 

في إطار الدور التربوي الأصيل لكلية، فقد رشحت جامعة بنها كلية التربية من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية، وبناءا علي هذا التكليف فقد عقد اليوم الثلاثاء الموافق 9 /1 /2018  اجتماع تحضيري للندوة الثقافية بعنوان (القيم وأهميتها في المجتمع).

واجتمع الحضور برئاسة السيد الأستاذ الدكتور إبراهيم فودة عميد الكلية والسيدة أ.د/ إيمان عبد الحق وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسيد أ.د/ إسماعليل بدر وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس للتشاور في كفية التحضير لهذه الندوة ، ووضع آليات وتصورات ومنهجية معينة لبث الحياة القيمية من جديد في حياة الأجيال الشابة من أبنائنا الطلاب والتلاميذ في المدارس، حيث كثرت مشاهدات السلبيات اللاخلاقية على تصرفات التلاميذ سواء داخل المدارس وخارجها .

ودارالحوار بين السادة الحضور حول الكيفية التي من خلالها سيستعين بها المعلم في فصلة لتوصيل القيمة للتلاميذ في الفصل.

وخرج الحضور من الاجتماع بضرورة تقسيم الندوة إلى ورشتين الأولى لمدة ساعتين تحت عنوان (القيم طبيعتها وأهميتها) تتسم بالطابع النظري،وورشة أخرى بعنوان (اكتساب القيم وتنميتها) وتتسم بالطابع العملي. 

قراءة 53 مرات