كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الأحد, 10 ديسمبر 2017 00:00

جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي لمكافحة الفساد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افتتح الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها أمس السبت إحتفالية اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي تنظمه الجامعة وشهد حفل الإفتتاح اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية واللواء/ محمد توفيق الحمزاوي - مدير أمن القليوبية، وعدد من المسئولين في الأجهزة الرقابية ومنظمات المجتمع المدني المعنية بمكافحة الفساد، وعمداء الكليات ومديري المراكز بالجامعة وعدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب.
تأتي هذه الإحتفاليه ايماناً من جامعة بنها بأهمية ما تقوم به الأجهزة الرقابية من دور في مكافحة كافة أشكال الفساد، كما تأتي الإحتفالية ترجمة لما تؤمن به الجامعة من ضرورة مكافحة الفساد في كل المستويات الوظيفية بها، وبما يسببه الفساد من تراجع في معدلات التنمية وفقدان الثقة في مؤسسات الدولة وأجهزتها. 
كما تأتي هذه الإحتفالية وفقاً لما أكده الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة داعمة لجهود القيادة السياسية الرامية لمكافحة الفساد بكافة اشكاله وصوره.

قراءة 90 مرات