كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الإثنين, 09 تشرين1/أكتوير 2017 02:00

علي هامش المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني .. إفتتاح معرض منتجات جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افتتح الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها في حضور رؤساء الجامعات الصينيه المشاركين في المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني الذي تستضيفه جامعة بنها، معرض منتجات الجامعه الذي شارك فيه خمس كليات هي هندسة شبرا والزراعه والطب البيطري والعلوم والتربيه النوعيه ووحدة تطوير المشروعات بالجامعة. 
وقال القاضي علي هامش افتتاحه للمعرض أن الهدف من اقامته هو التعريف بما حققته كليات الجامعه من تقدم في مختلف المجالات العلميه والبحثيه والأكاديميه، مشيراً أن هذه المنتجات تعرض للبيع لخدمة المواطنين والعاملين بالجامعه وأعضاء هيئة التدريس والمدن الجامعية 
وأضاف أن هذا المعرض سوف يستمر بعد المؤتمر ليقدم تعريفاً بما حققته الجامعه من تطور في مختلف المجالات العلميه لخدمة المجتمع.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 15 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 08:36