كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الخميس, 07 أيلول/سبتمبر 2017 02:00

اجتماع وكيل الكلية لشئون الطلاب والامتحانات بالكلية بلجان الجودة المكلف بمتابعة عملها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

catsuirsd2

 

 

اجتمع اليوم الخميس الموافق 7/ 9 / 2017  السيد الأستاذ الدكتور هشام عبد الرحمن الخولي وكيل الكلية لشئون الطلاب والامتحانات، بأعضاء لجان الجودة الخاصة بمعايير:

-          معيار التعليم والتدريس والتعلم .

-          معيار المعايير الأكاديمية والبرامج التعليمية.

-          معيار الطلاب والخريجون.

وقد جضر الاجتماع كل من :

أ.د/ نادية حسن المدير التنفيذي لوحدة الجودة

أ.د/ منى زعزع

أ.د/ فاطمة عبد الوهاب

أ.د/ إبراهيم عبد العزيز

وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس أعضاء المعايير، وتزامن مع الاجتماع زيارة السيد الأستاذ الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة فتفضل بحضور جزء من الاجتماع مرافقا له السيد الأستاذ الدكتور إبراهيم فودة عميد الكلية.

وهذا، وقد هدف الاجتماع  إلى متابعة  ما تم إنجازه ضمن كل معيار وما لم يتم إنجازه حتى الأن ومعرفة أهم المعوقات أمام الانجاز.. وقد طالب أ.د/ هشام الخولي بحضور إثنين من السادة الإداريين  ينوبوا عن مكتبي شئون الطلاب  وشئون الخريجين وذلك لمعرفة أهم المعوقات في أعمالهم الإدارية بأقسامهم، ومعرفة أهم مقترحاتهم لتيسير أعمالهم وبما يفيد الطالب لأنهم يحكتون بشكل مباشر مع الطلاب أثناء تنفيذ الأعمال الإدارية.

وتناقش الحضور كل في معياره عن أهم الانجازات التي تمت حتى الأن، وعن أهم المعوقات، ومت تبقى من أعمال ضمن كل معيار، وشدد الخولي على ضرورة الاسراع في انجاز المهام الموكل لكل فريق من فرق المعايير، واعد إياهم بتذليل أية عقبات تعوق إنجاز مهامهم. 

قراءة 39 مرات آخر تعديل على الخميس, 07 أيلول/سبتمبر 2017 09:42