كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الثلاثاء, 05 أيلول/سبتمبر 2017 04:00

بشرى سارة : مكتب لخدمة المواطنين من المستشفيات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها إنشاء مكتب لخدمة المرضى والمترددين على المستشفيات الجامعية وذلك لسرعة حل مشاكلهم والتواصل معهم. وأشار الدكتور/ القاضى إلى أنه قد تم تخصيص عدد من الموظفين التابعين لمكتبه ورقم تليفون 01281820207 لخدمة المواطنين من المرضى وأسرهم الخاصة بالخدمة فى مستشفيات الجامعة وعرض ما يتلقوه من شكاوى ومقترحات وآراء لتطوير الخدمة المقدمة من المستشفى لرئيس الجامعة مباشرة ودون وسطاء. 
كما قرر القاضى عرض ما يتلقاه مكتب خدمة المواطنين يومياً عليه على أن يتم إتخاذ القرارات اللازمة فور الإطلاع على حصيلة عمل المكتب يوم بيوم. جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها رئيس الجامعة للمستشفى الجامعى وتفقد خلالها أقسام الباطنة وجراجة القلب والصدر والكبد والأطفال والحضانات وقسم النفسية والعصبية والعناية المركزة والإستقبال الجديد واطمئن على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها

قراءة 12 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 05 أيلول/سبتمبر 2017 10:15