كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الإثنين, 20 آذار/مارس 2017 00:00

معرض دائم لتسويق منتجات طلاب بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلن الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها عن إنشاء وحده لتسويق وعرض منتجات الطلاب الكترونياً، كما سيتم إنشاء معرض دائم لبيع وتسويق منتجات الطلاب خلال أيام، موضحاً أن هذا المعرض يعتبر بداية مشاريع صغيره للطلاب قبل التخرج.
وأضاف القاضي: خلال إفتتاحه معرض « المشغولات والحلى المعدنية » من إنتاج طلاب كلية التربية النوعية بالجامعة، والمقام بقصر ثقافة بنها على مدى أسبوع بحضور الدكتور /هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور/ رمضان محمد - عميد الكلية، أن التسويق الجيد هو أساس نجاح أي مشروع، لذا يجب تأمين مصادر البيع لأي إنتاج، مؤكداً ضرورة أن يبدأ الشباب في البحث عن أعمال حرة ومشاريع صغيره وعدم إنتظار الوظيفة الحكومية. ووجه القاضي بشراء إحتياجات الجامعة من المعرض والتي تقدم كهدايا الي الضيوف الأجانب. وقالت الدكتورة / انجى صابر- المشرفة على المعرض أن المعرض يضم 150 لوحة فنية مختلفة ومجموعة من المعلقات والحلى المعدنى ووحدات إنارة مشكلة من الشرائح المعدنية القائمة على خامات البيئة البسيطة والغير مكلفة واستخدامها فى عمل فنى متكامل.

 

المصدر: البوابة الالكترونية لجامعة بنها 

قراءة 28 مرات