كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الأربعاء, 11 كانون2/يناير 2017 00:00

اجتماع لجنة العلاقات الثقافية والعلمية بالكلية ومناقشة موضوعات مهمة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اجتمعت لجنة العلاقات العلمية والثقافية بالكلية برئاسة أ.د/ علي جودة محمد وقد ناقشت اللجنة في اجتماعها عددا من الموضوعات المهمة منها:

- مناقشة ما ورد إلى الجامعة من المجلس الأعلي للجامعات متضمنا أن الإدارة المركزية للتعاون الثقافي بوزارة التعليم العالي بصدد الإعداد للدورة الثانية للجنة القنصلية المصرية السوادنية المشتركة والمقرر عقدها في نهاية الشهر الحالي حيث تم اقتراح الإعداد لمشروع جديد في مجال التعليم العالي.

- مناقشة ما ورد للجامعة فس 5 / 12 / 2016 من هيئة الـ DAAD الألمانية بالقاهرة متضمنا أن تعمل الهيئة على نشر شبكة تعليمية بحثية على مستوى الجامعات المصرية من خلال ترشيح وتعيين سفراء للهيئة بكل جامعة ليكونوا حلقة الوصل بين الجامعة والهيئة.

كما يقومون -هؤلاء السفراء- بالتعريف على المنح الدراسية وطرق التمويل الخاص بالهيئة وكيفية الحصول عليها نظرا للتعاون المثمر بين الهيئة وجامعة بنها، علما بأن الهيئة ستقوم بعمل دورتين تدريبيتين على برامج المنح وفرص التمويل والتعريف بمعاهد ألمانيا بمكتب الداد.

- مناقشة ما ورد إلى الجامعة من المجلس الأعلى للجامعات متضمنا كتاب وزارة التعليم العالي مرفقا به مشروع اتفاق التعاون في مجال التعليم العالي بين مصر وأوكرانيا. 

قراءة 54 مرات