كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Slider

goalsالأهداف

 إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي
المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم ، 
والعمل على تكامل شخصية الطالب وتنمية التفكير الإبداعي لديه ...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع , متمكن  من المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية ...المزيد

vission

الرؤية

 تأمل كلية التربية جامعة بنها الى تحقيق الريادة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لاعداد خريج يتمتع بأعلى مستويات الجودة محليا واقليميا تجعله  فى الصدارة...المزيد

كلمة عميد الكلية

dean dr.eman

تسعد كلية التربية بجامعة بنها بكل أعضائها وطلابها دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم... المزيد

سائلين الله عز وجل التوفيق لنا جميعاً من أجل خدمة مصرنا الغالية

أ.د. إيمان محمد عبد الحق عبد الغنى

 
الثلاثاء, 01 آذار/مارس 2016 13:12

جامعة بنها تتعاقد مع الهيئة الإنجليزية للتصنيف العالمي للجامعات المصرية QS

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلن الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث موافقة مجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس الجامعة على التعاقد مع الهيئة الإنجليزية "QS" للتصنيف العالمي للجامعات المصرية، نظرا للأهمية القصوى لشراكة جامعة بنها مع الشركة المسئولة عن التصنيف لتقدم ترتبيها عالميا. 

وقال أبوالعينين أن المجلس وافق أيضا على تطبيق قرار نشر الأبحاث والرسائل العلمية في مجلة ذات موقع إلكتروني كشرط أساسي قبل تقدم الطلاب المسجلين لدرجة الماجستير والدكتوراه لمناقشة رسائلهم، بصرف النظر عن طبيعة الرسالة سواء كانت مقالة أو بحث علمي. 

يذكر أن جامعة بنها حصلت على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية الحكومية وفقا للتصنيف الإسباني "ويبوميتركس" في تقرير يناير 2016، حيث سبقتها جامعة القاهرة والتي حصلت على المركز الأول، ثم المنصورة المركز "الثاني"، كما حصلت الجامعة على المركز الرابع على 63 جامعة حكومية وخاصة. 

قراءة 100 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 02 آذار/مارس 2016 08:31