كلية التربية - جامعة بنها
كلية التربية - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
        

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية المزيد

 

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بإعداد وتأهيل معلم مبدع ومتميز فى المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة فى التربية   المزيد

 

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم  المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ إبراهيم محمد محمد فودة

تسعد كلية التربية بجامعة بنها – بكل أعضائها وطلابها – دوماً بالترحيب بطلاب العلم والراغبين فى الاستزادة من العلوم التربوية والنفسية، والتى لا يألو أحد بالكلية جهداً فى سبيل اثراء العلوم التربوية وتوظيفها لخدمة أبناء المجتمع قاطبة. ترحب بكم كلية التربية طلاباً وباحثين، زائريين ومستشاريين، مدربين ومتدربين، عالمين ومتعلمين، تحقيقاً للتواصل المثمر والتعاون الهادف، والثقة والعلم، آملين خدمتكم والحرص على مصلحتكم.

المزيد

 

الخميس, 08 أكتوير 2015 04:00

إستقبال حافل لوفد جامعة بنها المشارك في معرض التعليم والتدريب بالكويت

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شهد وفد جامعة بنها برئاسة الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المشارك في المعرض الدولي للتعليم والتدريب المقام بدولة الكويت إستقبالا حافلا  حيث كان في إستقبال الوفد مسئولي التنظيم وعدد كبير من خريجى جامعة بنها بالكويت. 

 

ومن المتوقع أن يلتقي الوفد المشارك فيه الدكتور/ السيد القاضى - عميد كلية هندسة شبرا، والدكتور/ حسين أباظه - عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور/ محمود عراقى - عميد كلية الزراعة، بعدد من المسؤلين بالتعليم العالي فى الكويت لبحث إنشاء فرع لجامعة بنها وكذلك تدعيم التعاون العلمي وزيادة أنشطة البحث العلمي بين الجانبين. 

 

من ناحية اخرى قال الدكتور/ سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب بأنه قد تم الإنتهاء من جميع تجهيزات جناح الجامعة للمشاركة في المعرض والذى سيستمر حتى يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري ويقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي بدولة الكويت. 

 

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن المعرض يشارك فيه أكثر من 120 من الجامعات والكليات والمعاهد البارزة والمعتمدة من أكثر من 25 دولة على مستوى العالم وذلك بهدف سد الفجوة بين الطلب المتزايد للتعليم والتدريب ذو الجودة العالية والخيارات الحالية المتاحة.

وأكد الدكتور/ سليمان بأن المعرض يتيح أيضا فرصة لجميع المشاركين في مناقشة أحدث الابتكارات في مجال تطوير برامج التعليم العالي المشترك وبناء الشراكات وتعزيز القدرات البحثية للمتخصصين.

صور الاستقبال للوفد

 

قراءة 179 مرات آخر تعديل على الخميس, 08 أكتوير 2015 09:25